رسالة هامة إلى بيرام من مواطن في ساحل العاج.

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
أما بعد: ياسيادة رئيس الحرية والأنعتاق بيرام الداه أعبيدي أصبر فأنت على حق وسينصرك الله نصرا عزيزا على خصمائك كما نصر نبينا محمد صلى الله عليه وسلم على كفار قريش وستخرج من السجن كما خرج سيدنا يوسف عليه السلام وستعود إلى إلى ذويك كما عاد سيدنا موسى عليه السلام من مدين إلى مصر بعد ما قضى أحد الأجلين وستدخل القصر الرئاسي كما دخل سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم المسجد الحرام وستبهت خصمائك كما بهت الذي كفر إذ قال له إبراهيم عليه السلام إن الله يأتي بالشمس من المشرق فأت بها من المغرب ! لكن كل هؤلاء صبروا على ما آوذوا ثم اوفروا بالمقصود ألا وهو تبليغ رسالة رب السماوات والأرض ومن فيهن .ويجب علينا يا أسد الحرية تحمل مسؤوليتنا بأنفسنا و نصبر كما صبر أولوا العزم وأود بأن ابشرك بأن الله يقول في كتابه العزيز: (ونريد أن نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين ) صدق الله العظيم . عاش أسد الحرية لمجمبر الزعيم بيرام الداه أعبيدي عاشت ارا والإراويون وموريتانيا إطلاقا.
.
بقلم لعباد ولد الوقره


, بتاريخ 2015 /5/31
 / ابيدجان ساحل العاج

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

« J’ai été violée trois fois pendant que je suivais le troupeau de mon maître. Mon violeur n’est autre que mon maître même.

La citoyenneté en Mauritanie : Entre l'angoisse dû au racisme absolu, les arrestations arbitrairements . la médiocrité de la voie de l'espoir, et l'esclavage moderne. #Première partie: - Bref définition de la citoyenneté. -le racisme absolu.